المستعرضولايات

غزواني في باسكنو: لا اصف بعض الطبقات الاجتماعية بالمهمشة بل المغبونة

رؤيا بوست: خاطب المرشح محمد ولد الغزواني الطبقات الاجتماعية الهشة قائلا:”..لا أصف إخوتنا الموجودين في باسكنو بالمهمشين بل اسميهم بالمغبونين تاريخيا واجتماعيا، وهو نتيجة احوال عادية من تطورات المجتمعات التي شهدها العالم كله، واؤكد لهم أننا سنقوم بالكثير تجاههم على صعيد التعليم والتمدرس والرفع من مستوياتهم المعيشية حتى يتساوى جيمع المواطنين دون الشعور بالغبن، كما سنولي اهمية لعمال الريف من ذات الطبقات”.

 

وبعد كلمة عمدة المدينة شكر المرشح الحضور وحيا جهودهم وما بذلوا.
معربا عن سعادته بينهم مشيدا بخصالهم وما تكلفوا وضحوا به في سبيل إيثار اللاجئين والتعامل معهم بأريحية، مضيفا بأن الظروف قد تكون تحسنت في بدلهم .
وتعهد بتحسين ظروف المواطنين ووضع حد لبعض الاختلالات التى تظهر من حين لآخر.
ونوه بأنه سيصون المنجزات التى تحققت في العشرية الأخيرة، بقيادة رئيس الجمهورية: محمد ولد عبد العزيز، ويسعى لتحسبنها والاعتناء بالناس والمواطنين كل المواطنين.
وقال:” لا اشعر بالغربة اثناء وجودي معكم وهو امر مؤكد بالنسبة لي، كما اعبر عن شكري للنساء الأخوات اللاتي وصلن لتحتي، واقول لهم أن دور المرأة هام وقام الأخ محمد ولد عبد العزيز بالكثير واؤكد أن هذه المكتسبات سوف يتم تحسينها في الوقت المناسب”.

وافاد مراسل رؤيا بوست بمدينة باسكنو أن المرشح محمد ولد الغزواني سيبيت ليلته في منزل مؤجر لأسرة من ازواد في مقاطعة باسكنو، وذلك تحاشيا لحساسيات السياسيين بالمدينة خوفا من إيثار أحدهم على الآخر، وقد خرجت المدينة في حشود كبيرة لاستقبال المرشح الذي صافحهم عن نزول الطائرة، وصافح الصفوف عند الخيام المنصوبة لإلقاء الكلمات.

عمدة باسكنو شيخنا ولد محمد حننا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق