الحوض الشرقيالمستعرضولايات

النعمة: الهلال الأحمر الموريتاني يطلق حملة تحسيس احترازية

رؤيا بوست: إنطلقت صباح اليوم الإثنين بمدينة النعمة حملة تحسيسية وتعبوية ضد إنتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا منظمة من الهلال الأحمر الموريتاني بولاية الحوض الشرقي .

وتهدف هذه الحملة التحسيسية التى شملت سوق الغنم والسوق المركزي ومحطات النقل الطرقي إلى تعزيز الجهود المبذولة من أجل تحصين المواطنين من أجل في وجه هذا الوباء وذلك من خلال توزيع كميات معتبرة من الكمامات والمواد المطهرة والمعقمات على المواطنين.

وفي ختام هذه الحملة التحسيسية والتعبوية تبرع فرع الهلال الأحمر الموريتاني بمدينة بمبلغ 100 الف قديمة لفريق الشوفية لكرة القدم الذي تأهل في نهائيات ابلي أوف بالعاصمة انواكشوط.

في إطار السياسات الهادفة إلى مآزرة المواطنيين في محنهم أدى والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد اواه صباح اليوم زيارة تفقد واطلاع للأشغال الجارية في السد الواقي لمدينة ولاته الذي هددته السيول الناجمة عن التساقطات المطرية الأخيرة التى شهدتها المدينة.

كما زار السيد الوالى والوفد المرافق له الطريق الربط بين المدينة ومدخلها والطريق المؤدي إلى المركز الصحي واطلع على الأعطاب التى خلفتها السيول التى ضربت المدينة مؤخرا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى