اترارزةولايات

روصو: شيخ قرية طيبة يستعد للاستقبال رئيس الجمهورية

يقوم الوجيه المعروف في ولاية اترارزة وخاصة مقاطعة روصو الأستاذ : الشيخ امين ولد الصوفي باعداد عملية تحسيس واسعة النطاق في قريته طيبة التي تقع في شمال الشرق من مدينة روصو ، حيث يجري الاستعدادات على قدم وساق وعلى أكمل وجه لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني الذي من المنتظر أن يزور روصو، عاصمة ولاية اترارزه، يوم الإثنين القادم بتاريخ : 2021/07/05 م .
إنه عمل جبار يقوم به ولد الصوفي الشيخ امين ، لكي تنجح هذه الزيارة يجد تفسيره في مدى الزخم الذي يمنحه لهذا الاستقبال الفاعلُ السياسي الأستاذ : الشيخ امين ولد الصوفي .
الذي يتابع جميع تحضيرات التي تنظمها الأطر والفاعلين السياسين في المنطقة ، إذ يعد من الأوائل الأشخاص الذين يحضرون للإجتماع ، فلم يتغيب عن أي اجتماع سياسي يناقش أمر المنطقة وخاصة اجتماعات الأخيرة التي تناقش مسألة زيارة الرئيس لمدينة روصو وكرمسين .
فهذه الزيارة لها طابع خاص حيث سيعطعي فخامته إشارة الانطلاق لمشاريع تنموية مهمة ، كما سيشرف فيها على انطلاق الحملة الزراعية 2020-2021.
إنها منجزات تنموية تلوح في أفق الولاية حيث ينتظرها الكل ، من فاعلين سياسيين واقتصاديين ومزارعين ومنتخبين ، سبيل خلق الظروف المواتية لانطلاق تنمية مستديمة قادرة على أن تنعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني برمته.
وإن مما يعطي أهمية لهذه الزيارة هو طابعها الاقتصادي البحت الذي يستدعي من المستثمرين المحتملين والملتزمين أن يكونوا في صدارة المشهد وأن يشمّروا عن سواعدهم ليعبروا بصدق كما هو شأن الأستاذ : الشيخ امين ولد الصوفي رجل وضع بصماته الخيرية في ولاية اترارزة وغيرها من الولايات ، فقد دعم برنامج تعهداتي وبرنامجه الانتخابي ، وخير دليل على ذلك ما قام به من الأعمال على أرض الواقع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى