المستعرضولايات

عروض بالسيارات العتيقة خلال مهرجان ببلدية بولنوار

شهدت بلدية بولنوار بولاية داخلت نواذيبو عروضا للسيارات القديمة التي كانت و لا تزال منذ عقود من الزمن وسيلة أهل المنطقة في التنقل والرعي والسقاية حتى أصبحت من الموروث الشعبي لساكنة مركز بولنوار الإداري.

ولم تتوقف العروض -خلال التظاهرة الثقافية والرياضية المنظمة من طرف رابطة شباب مستقبل بولنوار بالتعاون مع رجل الأعمال محمد ولد امربيه ولد عابدين وتحت رعاية بلدية بولنوار- عند السيارات وحدها، حيث شملت  ألعابا تقليدية كالسيك وظامت وأكرور كما تضمن البرنامج سباق الأبل ومباريات رياضية في كرة القدم والكرة الحديدية وألعاب تقليدية أخرى وسهرة فنية.

وقد أكد محمد ولد امربيه ولد عابدين الراعي الرسمي للتظاهرة في تصريح صحفي  انه يهدف من خلال هذا المهرجان الى إحياء الانشطة الثقافية والرياضية في بولنوار وبعث التراث، وإعطاء الشباب الدور التنموي الذي يجب أن يلعبه بعيدا التجاذبات السياسية حيث كان بولنوار لا يعرف غير الانشطة السياسية سابقا.

وأضاف انهم يسعون الى تخليد هذا النشاط سنويا شاكرا السلطات الادارية والبلدية والأمنية على التسهيلات التي قدمتها سبيلا لإنجاح هذا النشاط.

عمدة البلدية محمد الأمين ولد محمد الحضرامي ولد احمد شكر منظمي المهرجان على ماقاموا به من أجل انعاش الساحة الثقافية والرياضية في البلدية.

بدورهما رئيس رابطة شباب مستقبل بولنوار وأمينها العام أعربا عن شكرهما لرجل الاعمال محمد ولد عابدين على الجهود القيمة التي كام بها ةتمويله لهذا النشاط على نفقته الخاصة.

وسينال الفائزون_في ختام المهرجان الذي يستمر ليومين- جوائز عبارة عن مبالغ ماليةمقدمة من رجل الأعمال محمد ولد امربيه ولد عابدين الذي تكفل شخصيا بكامل المصاريف وفق المنظمين .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق