المستعرضمال وأعمال

محمد زين العابدين يستعرض في غامبيا فرص الاستثمار المتبادلة

استقبل رئيس جمهورية غامبيا السيد آمادو بارو الإثنين وفدا من رجال الأعمال الموريتانيين برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس الأتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين .

وقد تناول اللقاء الذي جرى بحضور عدد من أعضاء الحكومة في جمهورية غامبيا مختلف القضايا ذات الإهتمام المشترك خاصة منها ما يتعلق بفرص الإستثمار المتبادلة بين البلدين .

 

وعقب اللقاء أدلى رئيس الإتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد للصحافة بتصريح أكد فيه أن لقاءه مع الرئيس الغامبي كان فرصة لطرح أبرز المشاكل التي تعاني منها الجالية الموريتانية كزيادة الضرائب وإتاوة الإقامة السنوية للأجانب المقيمين .. معبرا عن أمله الكبير في الوعود التي التزم بها الرئيس. بارو الذي أكد أن لن يألو جهدا في تذليل كل الصعاب أمام أفراد الجالية الموريتانية المقيمة في بانجول .

وكان محمد زين العابدين قد التقى ليل البارحة بعدد من ممثلي الجالية في اجتماع حضره إلى جانب الوفد الرسمي سفير بلادنا في بانجول ورئيس مكتب الجالية الموريتانية في غامبيا والقنصل الشرفي لغامبيا في انواكشوط.

وقد كان الإجتماع فرصة لاستعراض مناخ الاستثمار في موريتانيا والاستماع إلى المشاكل المطروحة للجالية والبحث معهم في آلية إيصالها إلى الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لها .

يذكر أن وفد رجال الأعمال الموريتانيين حظي باستقبال رسمي من طرف السلطات الغامبية حيث استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين عند سلم الطائرة من طرف وزير الخارجية والتعاون والغامبيين في الخارج ووزير التجارة والتشغيل وعدد من كبار المسؤولين في غامبيا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق