أخبارالمستعرض

معادن موريتانيا: أنقذنا ثلاثة منقبين ونأسف لفقدان شخصين

المدير العام تقدم بتعازيه لأسر الفقيدين

رؤيا بوست: أكدت شركة معادن موريتانيا بأن فرق الإنقاذ التابعة للشركة تدخلت فور وقوع حادث انهيار بئر تنقيب في مجهر “تيرن” بتازيازت على خمسة منقبين، وتمكنت من إنقاذ ثلاثة أشخاص من تحت الركام، بينما توفي منقبان، حيث وصلت سيارات إسعاف إلى عين المكان وقامت بتقديم الإسعافات الأولية.

ودعت الشركة في باين لها المنقبين إلى اتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر واحترام إجراءات السلامة والأمان الضرورية.

وأعرب المدير العام لشركة معادن موريتانيا عن تعازيه لذوي الشابين اللذين وافاهما الأجل المحتوم إثر انهيار بئر في منطقة تازيازت شمال موريتانيا.

نص البيان:

“علمنا في شركة معادن موريتانيا اليوم الأربعاء بحادث الانهيار المؤسف الذي وقع في منطقة “تازيازت”، وتحديدا في المنطقة المعروفة شعبيا بـ”مجهر تَيْرنَ”.

وفور إبلاغها بالحادث، تحركت فرق الإنقاذ التابعة للشركة، مصحوبة بسيارة إسعاف وممرض تابعين للشركة، وباشرت عملياتها في موقع الحادث.

وقد أسفر الحادث عن وفاة شخصين هما:

– الشيخ الطالب ولد مالك، وهو مولود 1986 في أغورط بولاية لعصابه.

– محمدو ولد الشيخ أحمد، وهو مولود 1990 في مدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابه.

وإثر هذا الحادث الأليم، فإن الإدارة العامة للشركة تتقدم بأحر التعازي، وأصدق المواساة لذوي الشابين، وتدعو الله عز وجل أن يرحمهما، ويرفع درجتهما، وأن يرزق ذويهما ومحبيهما الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقد تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للشركة بحمد الله من إنقاذ ثلاثة أشخاص، وتم تقديم الإسعافات الأولية في عين المكان.

وتجدد الشركة دعوتها للمنقبين باتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر، وباحترام إجراءات السلامة والأمان الضرورية في مثل هذه الأنشطة”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى