مال وأعمال

وفد من اتحاد ارباب العمل الموريتانيين يؤدي زيارات لقطاعات حكومية في بانجول

أدى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد بعد لقاء الرئيس الغامبي في مسقط رأسه على بعد أكثر من 400 كلمتر من بانجول أمس الاثنين، أدى صباح اليوم الثلاثاء زيارات لكل من وزارة النقل و الوظيفة العمومية، ووزارة المالية و الاقتصاد و الأعمال ، كما أجرى لقاءا مع وزير التجارة الغامبي رفقت وفد من رجال الاعمال بالعاصمة بانجول.

رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد

وقال رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين إن هذه الزيارة تأتي تلبية لدعوة رئيس جمهورية غامبيا آداما بارو، مضيفا أن هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز العلاقات الإقتصادية بين القطاعين العام الغامبي والقطاع الخاص الموريتاني هذا فضلا عن ما تحمله الزيارة من تشجيع للمستثمرين الموريتانيين و العمل على تحفيزات أكثر لضمان مزيد من الاستثمار.
وقد عبر الوزراء الغامبيون الثلاثة لرئيس الاتحاد ووفده المرافق عن استعدادهم المطلق لبحث أنجع السبل الكفيلة بتحقيق علاقات اقتصادية مثمرة وواعدة تعود بالمردودية على البلدين.
وفي السياق ذاته ترأس رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين رفقة السفير الموريتاني بانجول وزير التجارة الغامبي وسفير غامبيا بنواكشوط منتدى ترقية الاستثمار بين رجال الأعمال الموريتانيين و الغامبين بانجول.
وعبر رئيس الاتحاد عن شكره وامتنانه للسلطات الغامبية على حفاوة الاستقبال وحمل تحايا رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و ما تعنيه له جمهورية غامبيا لموريتانيا من شريك في الاقتصاد والدبلوماسية.
وحث رئيس الاتحاد على ضرورة تطوير العلاقات بين رجال الأعمال الموريتانيين و الغامبين لكونها مبنية على أسس اقتصادية صلبة بفعل رأس مال المستثمرين الموريتانيين فيها.
وقد استغرقت زيارة رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ووفد رجال الأعمال المرافق له مدة ثلاثة أيام سبيلا لترقية الاستثمار بين القطاعين العام الغامبي والقطاع الخاص الموريتاني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق