السياسةالمستعرضسياسي

ولد مولود: اللقاء برئيس الجمهورية كان إيجابياً وقد وعد بتنظيم الحوار خلال أيام

رؤيا بوست: قال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الدكتور محمد ولد مولود بأن رئيس الجمهورية سيعطي إشارة انطلاق الحوار السياسي أو التشاور الوطني قريباً، وعبر عن رضاه عن اللقاء الذي جمعها بالسيد محمد ولد الشيخ الغزواني في القصر”خرجت من عند رئيس الجمهورية وأنا مطمئن على أن الحوار سيتم وفي أقرب الآجال، وقد كان اللقاء مع فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إيجابياً، “واكد لي أنه سيعطي إشارة انطلاق الحوار في أيام قليلة”.

وأضاف ولد مولود:”..التقيت برئيس الجمهورية وكان الهدف والموضوع الأساسي هو كيفية تنظيم حوار، وقد اتفقت منسقية الأحزاب على الدخول في تشاور واسع، وكانت المحطة الموالية هي أن يعطي رئيس الجمهورية إشارة انطلاق الحوار، وقد انتظرنا تلك الإشارة طويلا”..

وأكد ولد مولود أن رئيس الجمهورية لم ينفي الحوار خلال مقابلته الأخيرة مع محطة فرنسا24 وأنما الاختلاف في المصطلحات حيث يفضل التشاور بينما ندعو نحن لحوار والمضمون واحد، والمهم أن تكون الأطراف نيتها حسنة وستصل لنتائج إيجابية.

وشدد على حرصه الائتلاف السياسي الذي ينتمي له على الحوار نابع من رؤيتهم لعوامل عدم الاستقرار والتحديات الكبيرة إثر موجة كوفيد 19 التي هزت الكثير من البلدان ومن أجل تحصين الامن والاستقرار يجب أن يتم تنظيم الحوار للتفاهم على الثواب الأساسية للديمقراطية وتختلف في التفاصيل حسب وجهات نظرها.

نسعى للتوصل لعقد جمهورية جديد يفتح باباً للتقدم والاسقترار.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى