الحوض الشرقيالمستعرضولايات

عُمدة فصاله: البلدية هي التي انتشلت العجل من البئر وما كتبه المُدونون مغلوط

مركز فصالة نيرة الإداري

رؤيا بوست: قال عمدة فصالة شيخنا ولد دده بوي بأن البلدية هي التي اخرجت عجلا “أفوك” وقع  في أحد الآبار في مركز فصالة نيرة الإداري التابع لمقاطعة باسكنو بولاية الحوض الشرقي.

واستهجن ولد دده بوي ما تناقلته بعض مواقع التواصل الإجتماعي حول كون أشخاص آخرين هم من قام بعملية انتشال البقرة من البئر، وأن البلدية تجاهلت الحادثة، مؤكدا بأنهم استأجروا سيارة لهذا الغرض ب 3200 أوقية جديدة.

وجاء في نص توضيح من العمدة:”..تفاجأت اليوم بمعلومات مغلوطة نشرها بعض المدونين مفادها سقوط بقرة في بئر من آبار مركز فصالة نيرة وزعم أن البلدية تجاهلت الأمر تمام التجاهل وأنه تم إخراجه بمجهود ذاتي من طرف المواطنين.

وإزالة للبس وتوضيحا للرأي العام فإن ما نقله المدون من تجاهل للبلدية عارٍ عن الصحة تماما، وكل ما في الأمر هو أنني تم إشعاري اليوم -وأنا في ملتقى في مقاطعة باسكنو- بأنه لوحظ جسم غريب في بئر من آبار فصالة واتصلت بالشرطة حيث ذهبوا بدورهم إلى عين المكان واكتشفوا أن الأمر متعلق بسقوط عِجلٍ في البئر، وقمت فورا بأخذ الاحتياطات اللازمة واستئجار من يقوم بعملية الإخراج وهو ماكلف بالإضافة إلى أجرة السيارة التي نقلته مبلغ32000 أوقية قديمة على حساب البلدية، وكل ذلك على مرأى ومسمع من المواطنين الذين عاشوا عقودا لا يسمعون للبلدية ركزا..”.

وعدد العمدة ما قال بأنه إنجازات للبلدية خلال فترة ولايته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق