فن

“أحمد بدير” يتعرض للإغماء عند تصوير “زلزال 6” لهذا السبب !

تعرض الفنان #أحمد بدير أثناء تصوير فيلمه الجديد “زلزال 6” للإغماء والسقوط فى مكان التصوير وقت تسجيل مشاهده الخاصة بالفيلم، ونقل على الفور إلى المستشفي للإطمئنان على صحته ثم عاد لاستكمال التصوير بعد تماثله للشفاء.
وتداوالت عدد من المصادر الصحفية أن سبب الإغماء الذي تعرض له #أحمد بدير نتيجة اﻹجهاد الشديد الذي يبذله في تصوير الفيلم.
فيلم “زلزال 6” يتناول هجوم الجماعات التكفيرية بسيناء على كمين الشيخ زويد، ويرصد العمل هذه الحالة فى 45 دقيقة، وهو فيلم تم تنفيذه عن قصة وأحداث حقيقية حدثت بالفعل العام الماضى.
ويجسد #أحمد بدير ضمن أحداث الفيلم دور قائد الجماعات التكفيرية التى تهجم على الكمين، الذى قتل فيه 26 جنديا، بينما ظل على قيد الحياة من 4 عساكر فقط، وضابط برتبة ملازم أول يدعى أدهم الشوباشي، يجسده الفنان رامى وحيد، ويتطرق مخرج العمل #أحمد محمد ثروت، لقصة الحادث بالكامل، فرغم قتل 26 جنديا، إلا أن الـ 4 جنود والضابط الذين ظلوا على قيد الحياة، تمكنوا رغم إصاباتهم الخطيرة من قتل 130 إرهابيا، وهم عدد الذين نفذوا الهجوم الإرهابى.
الفيلم تم الاستعانة من خلاله بعدد كبير من الدبابات والطائرات حتى يتم تقديم عمل حربي بفيلم روائى قصير أقرب إلى الواقع، وبمزيد من المصداقية، خاصة وأنه عن قصة حقيقية، كما تم بناء ديكور للكمين الذى تدور حوله أحداث العمل، فضلا عن تصوير الفيلم بالكامل فى مواقع تصوير حربية.
ويشارك فى بطولة الفيلم، الذى يعد التجربة الإخراجية الأولى لمخرجه #أحمد محمد ثروت، نجل المطرب الكبير محمد ثروت، ومحمد عبد الجواد الذى يظهر فى دور شيخ بالجماعة التكفيرية، ورامى غيط وحسام الحسينى وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى