أخبارالمستعرض

فتاة إيطالية تناشد الرئيس الموريتاني إطلاق سراح خطيبها الموقوف بنواكشوط (فيديو)

رؤيا بوست: ناشدت السندرا كول Alessandra Gullo -خطيبة الإيطالي الموقوف بموريتانيا  Cristian  Provvisionatoعلى خلفية صفقة اجهزة التنصت – الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إطلاق سراح الرهينة الموقوف حسب تعبيرها، وقالت كول في تصريح لرؤيا بوست بأنها منزعجة من موقف الحكومة الإيطالية التي لم تنصف كرستيان ولم تنصف الحكومة الموريتانية التي تمت مغالطتها من قبل تلك الشركات العاملة في مجال التحقيقات والتجسس.

وقدمت كول شكرها للشعب الموريتاني و الرئيس محمد ولد عبد العزيز على تحسين  ظروف إقامة كرستيان  الحالية التي باتت افضل من السابق رغم معاناته من بعض الأمراض المزمنة حسب السندرا، التي اضافت في تصريحاتها لرؤيا بوست بأن الحكومة الموريتانية وفرت له طبيب مختص يتابع حالته ومنحته الاتصالات.

السيدة الإيطالية قالت بانها تزور موريتانيا للمرة الثانية وتطالب من الحكومة إخلاء سبيل خليلها لأنه بريئ ومجرد كبش فداء وفق تعبيرها، وطالبت بمساندتها لأن الحكومة لم تساندها رغم أن القضية باتت قضية رأي عام إيطالي.

كول قالت لرؤيا بوست بأنها تهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتتمنى لهم السعادة، واضافت بأنها ترغب في أن يشارك كرستيان اسرته الأعياد القادمة.

وقد كتبت السندرا كول على موقع التواصل الاجتماعي المطالب بحرية كريستيان مناشدة الرئيس محمد ولد عبد العزيز:” عزيزي الرئيس الموريتاني وانت ترسل رسالة تعزية للرئيس ماتريلا من أجل التضامن مع الشعب الإيطالي في كارثة الزلزال هل بوسعك منح كريستيان حريته؟”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى