المستعرضثقافي

تكريم موريتانيا في المعرض الدولي للسياحة بالصين

رؤيا بوست: تم امس الأحد تكريم موريتانيا خلال حفل اختتام المعرض الدولي للسياحة “شيآن ـ طريق الحرير” بجمهورية الصين الشعبية. وقد تسلم درع تكريم المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محمد محمود ولد أب ولد أن خلال الحفل الذي ترأسه نائب وزير السياحة والنقل الجوي الدولي وعصرنة الإدارة و الوظيفة العمومية الصيني وبحضور كبار المسئولين الصينيين بالقطاع.

و يأتي هذا التكريم على خلفية المشاركة الموريتانية المتميزة بالمعرض الدولي للسياحة “شيآن ـ طريق الحرير”  و تتويجا للتعاون الثنائي بين المكتب الوطني للسياحة والفاعلين السياحيين الصينيين و الدوليين (آبيركرومبي أيند كينت و جيوستار ترافل).

وكان المكتب الوطني للسياحة قد شارك في نسخة 2016 من المعرض الدولي للسياحة “شيآن ـ طريق الحرير” استجابة لدعوة من شراكئه بعد نجاح الدورة السياحية التي أقامها في البلاد مع 30 من رجال لأعمال الصينين،   و تماشيا مع استراتجيته الهادفة للإنفتاح على سوق السياحة بالقارة الآسيوية بشكل عام وكسب السياح الصينيين بشكل خاص.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو ثاني تكريم يناله المكتب الوطني للسياحة هذه السنة حيث سبق أن نال شهادة الإمتياز بمهرجان فيوتر بالعاصمة الإسبانية مدريد مطلع العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى