أخبارالمستعرض

شركة الكهرباء تبرر إنقطاعاته عن نواذيبو

قالت الشركة الموريتانية للكهرباء إن الاضطرابات التي شهدتها خدمة الكهرباء بمدينة نواذيبو أمس الأربعاء “تعود إلى إجراء بعض التعديلات التشغيلية على أحد المولدات الأساسية في المحطة إثر إعادته إلى الخدمة بعد تأهيله”.

 

وقالت الشركة في بيان لها، إنه :”في الوقت الراهن الموارد المتاحة تمكن من تغطية حاجيات المدينة بنسبة تتراوح ما بين 95 إلى 100% حسب الطلب بالرغم من توقيف مولد أساسي من أجل الصيانة الدورية لمدة ثلاثة أسابيع، بعد ذلك، في بداية شهر فبراير ستتم التغطية بشكل كامل”.

 

وأضاف البيان:”زيادة على ذلك و ابتداء من نهاية شهر مارس المقبل سيبدأ تشغيل التوسعة الجديدة للمحطة قيد الإنجاز بقدرة إضافية تبلغ 11ميغاوات و هو ما يعادل نصف حاجيات المدينة عند ذروة الطلب. و ستمكن هذه التوسعة من تعزيز و تأمين تغطية حاجيات المدينة من الكهرباء على المديين القريب و المتوسط”.

 

ولفت البيان إلى أنه سيتم “ربط المدينة خلال السنة الجارية بالحقل الكهربائي الهوائي بقدرة 100ميغاوات قيد الإنجاز في بولنوار”.

 

وقدمت الشركة اعتذارها “للزبناء عن هذه الإضرابات الخارجة عن إرادتها وتطمئنهم أن كل الإجراءات اللازمة قد تم القيام بها في أسرع وقت ممكن من أجل ضمان توفير و تأمين و جودة خدمة الكهرباء في مدينة نواذبيبو”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق