المستعرضمال وأعمال

ولد امحمد يعقد جلسات تشاور مع المنقبين في تيرس وتيجيريت وتازيازت

عقد المدير العام لمعادن موريتانيا حمود ولد امحمد اجتماعات مع المنقبين في مناطق التنقيب بولاية تيرس، ومناطق تازيازت وتيجيريت ، وقال إيجاز للشركة بأن الاجتماع يأتي في إطار المقاربة التشاركية المتواصلة مع الشركاء، وتوطيدا للتنسيق مع ممثلي نشطاء التنقيب الأهلي.

وقد تم تنظيم جلسات العمل التشاورية يومي الأربعاء والخميس بمقر الشركة، مع ممثلي النقابات والفاعلين الخصوصيين في مجال التنقيب الأهلي تلك المناطق.

وخصصت هذه الجلسات للاستماع لمشاكل المنقبين المستجدة التي قدمها متحدثون باسم الهيئات المشاركة، والبحث لها عن حلول، ولتبادل الرأي حول خطط العمل المستقبلية، وللتذكير بأنظمة العمل الجارية وبضرورة احترامها حرصا على مصلحة الجميع.

وذكر المدير العام السيد حمود ولد امحمد باستمرار الشركة في إرساء وتوطيد وتوسيع سنة التشاور التي أرستها مع النقابات الممثلة لنشطاء التنقيب الأهلي، والقائمة على إطلاع الشركاء على خطط عمل الشركة، وأخذ آرائهم بخصوصها وإشراكهم في متابعة تنفيذها.

وأعاد المدير للأذهان خلال الاجتماعين، ما أولاه ويوليه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، من عناية لقطاع التنقيب الأهلي وهي العناية التي تتجسد اليوم فيما تقوم به شركة معادن موريتانيا من جهود لتوفير الظروف المناسبة لنشاط تنقيبي آمن ومثمر.

وأوضح المدير العام أن على النقابات أن توحد مطالبها في مقترحات موحدة، ليتسنى للشركة دراستها وتهيئة الحلول المناسبة لها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى