أخبارالمستعرض

أطر ووجهاء ومنتخبو لعصابة ينظمون مهرجانا لدعم التعديلات الدستورية (صور)

رؤيا بوست:نظم وجهاء و أطر ومنتخبون وأعضاء من الحكومة ينحدرون من ولاية لعصابة بحضور رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم مهرجانا جماهيريا بقصر المؤتمرات بنواكشوط لدعم التعديلات على الدستور.

وقال اتحادي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بلعصابة عثمان ولد المختار بأن ولاية لعصابة لعبة دورا محوريا على المستوى الوطني ومكنها تاريخا من الحضور والدائم والتأثير المتميز في مسيرة بناء الوطن، ودعا ابناء الولاية للمشاركة بكثافة والتصويت بنعم وتسجيل نسبة مشاركة عالية خلال الاستفتاء.

زينب بن أعل سالمة الأمينة العامة للحكومة وصفت ولاية لعصابة بالمتميزة من حيث الأطر ودعم الخيارات الوطينة منذ 1973 وفق تعبيرها، وأضافت الأمينة العامة للحكومة بأن التعديلات نتجية حوار لطيف من الشعب الموريتاني وجيب التصويت عليها بنسبة 90%، وقالت بأن النظام الحالي اعطى مكاننة لائقة بالمرأة من حيث الكوتا الانتخابية وولوجها لمراكز صنع القرار، النائب البرلماني محمد محمود ولد الغزواني النائب البرلماي الأسن حسب اختيار المتدخلين قال بأن الحضور الحالي حقيقي وليس مزورا وسيدعم التعديلات على الدستور حسب رأيه، مؤكدا “نحن نسير في هذا النهج، وونحيي رئيس الجمهورية والحزب برئاسية سيدي محمد ولد محم”.

عثمان ولد المختار اتحادي لعصابة عن الحزب الحاكم

وقد توالت مداخلات عدد من الأطر والوجهاء المنتمين لولاية لصعابة وانصبت أغلبها في الدعوة لدعم التعديلات الدستورية المثيرة للجدل.

البرلماني محمد محمود ولد الغزواني
عمدة بلدية كيفه
الأمينة العامة للحكومة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى