المستعرضغرافيتي

(السندرا) ابنة مدينة المال الإيطالية التي امضت عطلة رأس السنة بموريتانيا

رؤيا بوست(حصري): السندرا جيلو فتاة إيطالية من مواليد مدينة ميلانو عاصمة المال الإيطالية وصلت إلى نواكشوط في الثلاثين من الشهر الحالي لإمضاء العطل السنوية في نواكشوط بالقرب من خطيبها كريستيان برفيزيوناتو الموقوف على ذمة صفقة اقتناء اجهزة رقابة واختراق بموريتانيا.

تقول السيدة جيلو  بأن الخارجية الإيطالية تعمل في صمت من اجل إنهاء القضية، لكنها تردد نفس الكلمات دائما، والمؤسف أن كريستيان لا زال في نواكشوط غير طليق وبدون أية تهمة محددة.

الزيارة ليست الأولى لأليسا أو السندرا التي سبق وجاءت لنواكشوط سابقا في ذات القضية، حيث بدأت تتعرف على نواكشوط وتحب موريتانيا رغم مرارة القضية التي اوصلتها إلى أفريقيا لأول مرة وفق تعبيرها.

وتضيف أنه بعد شهرين من وصول وفد من وزارة الخارجية الإيطالية لنواكشوط ولقاءه بوزير العدل إبراهيم ولد داداه لم يتغير أي شيء بالنسبة للقضية.

السندرا تتواصل مع السلطات في إيطاليا يوميا عبر المنتخبين المحليين لمدينة ميلانو من اجل القضية ولن تكل أبدا حتى إطلاق سراح كريستيان بروفيزيوناتو لأنها تمثل صوت العائلة ككل والدة كريستيان السيدة دوينا كومان ووالده وشقيقه التوأم على الخصوص.

تقول السندار في حديثها لرؤيا بوست:” مجمل ما اريد قوله أن هذا البلد طيب وشعبه رائع، ليست لديه اية مشاكل معنا، ما اريده أن يأتي كريستيان معي للبيت ويعود لوطنه، وهذا ما يجب أن تقوم به الحكومة الإيطالية التي عليها أن تتحدث مع الحكومة هنا في نواكشوط من أجل حرية كريستيان و بسرعة”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق