المستعرضرياضي

إيقاف رونالدو خمسة مباريات بعد دفعه للحكم

ذكرت صحيفة « ماركا » الإسبانية، مساء اليوم الاثنين، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عاقب مهاجم نادي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بالإيقاف لخمس مباريات، بسبب دفعه لحكم المباراة، مساء أمس الأحد، ضد برشلونة، بملعب كامب نو.

وشهدت الدقيقة الـ 82 من عمر اللقاء إشهار الحكم الإسباني، ريكاردو دي بيرجوس، بطاقة حمراء في وجه رونالدو، بسبب تحصله على الإنذار الثاني، الشيء الذي جعل اللاعب ينفعل بسرعة ويقدم على دفع الحكم من خلف.

وأضافت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن الاتحاد غرم النادي الملكي 350 يورو ورونالدو 800 يورو بسبب الطرد، بالإضافة إلى 1400 يورو للنادي و3005 يورو للاعب، بسبب ما وصفه اتحاد الكرة بـ « الاعتداء على الحكم ».

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن الحكم دوّن بالفعل الواقعة، لكنه ذكر فقط أنه تعرض لدفع خفيف من رونالدو، الشيء الذي جعل النادي يفكر في الطعن في القرار لتخفيض العقوبة، خاصة وأنّ إدارة الملكي ترى أن البطاقة الحمراء غير مستحقة.

ومن المؤكد أن يغيب كريستيانو عن لقاء الإياب، بملعب سانتياغو بيرنابيو، الأربعاء المقبل، لتبقى أمامه أربع مباريات أخرى سيغيب عنها حتما بسبب العقوبة الصادرة في حقه من طرف الاتحاد الإسباني للعبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى