أخبار

ولد عاشور: يطالب بالتضامن العربي الإسلامي ضد خطة الضم الإسرائيلية

رؤيا بوست: عبر السيد يعقوب ولد بيكر عاشور  الأمين العام المساعد للإتحاد العام للنقابات المهنية في موريتانيا عن رفضهم لما يسمى بصفقة القرن، ودعا للتضامن من أجل إفشال خطة الضم الإسرائيلية.

وقال ولد عاشور في ملتقى عقد عن بعد تحت عنوان (متحدون ضد “صفقة القرن” و “خطة الضم”) بأن اللحظة المفصلية من تاريخ أمتنا العربية و الإسلامية و قصيتنا العادلة تتطلب دعوة الفسطينيين إلى وحدة الصف، والتعبير الصارم عن الرفض التام لضم أي شبر من أرض فلسطين للكيان الغاصب، وعدم المساومة في مطلب كل العرب و المسلمين المتمثل في دولة فلسطينية موحدة على كل أرض فلسطين و عاصمتها القدس الشريف.
كما طالب جميع العرب و المسلمين لتسخير جميع المنابر الإعلامية و السياسية و الفعاليات الدولية و الإقليمية و المحلية لحملة شعارها: رفض صفقة القرن و خطة الضم.

للمؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية، ومؤسسة القدس الدولية، واللقاء اليساري العربي، والجبهة العربية التقدمية،

وقد تم عقد الندوة في ضوء التطورات المتصلة بخطة الضم الصهيونية لاجزاء واسعة من الضفة الغربية والاغوار، كأحد أبرز مخرجات صفقة العار المسماة “صفقة القرن”، بمشاركة وإشراف من المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي – الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية، ومؤسسة القدس الدولية، واللقاء اليساري العربي، والجبهة العربية التقدمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق