أخبار

قوى “معا للوفاء بالتعهدات” تطالب بالقطعية مع الماضي في تسيير صندوق كورونا

رؤيا بوست: طالب تجمع قوى معا للوفاء بالتعهدات المنضوي تحت حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالقطيعة مع الماضي في تسيير صندوق المعونة الإجتماعية ومكافحة كورونا.

وعبر التجمع في بيان له عن دعمه المطلق والتزامه بكافة الإجراءات الوقائية ضد تفشي وباء كورونا.

وجاء في نص البيان:

إننا في تجمع قوى معا للوفاء بالتعهدات، الداعم لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني و وعيا منا بالمخاطر التي تهدد بلادنا والعالم أجمع بسبب الإنتشار المتزايد لوباء كورونا المستجد وما يتسبب عنه من آثار صحية سلبية و آثار اقتصادية وأجتماعية مدمرة ، نسجل ما يلي:
1- دعمنا المطلق وألتزامنا بكافة ، الإجراءات الوقائية الإحترازية التي أعلنت عنها السلطات العليا في البلد ومشاركتنا في حملة التعبئة والتحسيس بمخاطر إنتشار الوباء وذلك للمساهمة في التصدي له. 2- نثمن مضامين خطاب رئيس الجمهورية الذي أعلن فيه عن جملة من التدابير الإقتصادية الهادفة إلي التخفيف من الآثار السلبية لتطبيق الإجراءات الوقائية لصالح الفئات الهشة من المجتمع
3- نلتمس من رئيس الجمهورية بوصفه أعلي سلطة في البلاد، السهر علي التنفيذ الصارم والشفاف لما أعلن عنه بما يتيح وصول المساعدات والمعونات لمستحقيها.
4-إحداث القطيعة التامة مع الماضي في تسيير ملف المساعدات والمعونات الإقتصادية الموجهة للفقراء والمحتاجين بما يحقق الشفافية ويحفظ كرامة المواطن.
5 – يعلن التجمع قوى معا للوفاء بالتعهدات، استعداد أطره للمشاركة الفاعلة في كافة الجهود الوطنية الرامية إلي رص الصفوف ومحاربة المخاطر والدفع بالبلاد الى تجاوز المحن. والله من وراء القصد

عن المكتب التنفيذي الرئيس :الطالب اعل ولد اصوينع

انواكشوط بتاريخ 30مارس2020

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق