الحوض الغربيالمستعرضحوادثولايات

كوبني: شاب تحت الرقابة القضائية يعتدي على فتاة بطريقة بشعة

رؤيا بوست: عبرت السيدة النوهة بنت الدي عن استيائها البالغ من ما قالت بأنه تغاضي الأمن عن الاعتداء الذي وقعت بناتها ضحية له في مقاطعة كوبني.

وقالت النوهة بنت الدي والدة الفتاة الضحية بأن سيدة معروفة في المدينة تدعى اجديعة جاءت للمنزل في غيابها، وقد وصلت المعنية رفقة ابنها الموجود تحت الرقابة القضائية حاليا، والذي أخلي سبيله بحرية مؤقتة في قضية مخدرات وسرقة.
واضافت:”..لقد اعتدت هذه السيدة وبناتها وابنها على بناتي وقام ابنها الذي يحاكم في قضية مخدرات بضرب ابنتي وأصيبت بجروح بليغة في وجهها-كما تظهر الصورة- وكسر اصبعها، وقد تدخل أحد الأشخاص وانقذ الفتاة من ما هو أسوء”.

لكن المؤسف والغريب -تقول والدة الفتاة-  بأن الاعتداء تم أمام أنظار أفراد من الشرطة.
وقد قدمت شكاية لدى مفوضية الشرطة في كوبني لكنها لم توقف الجاني وفق ما قالت والدة الضحية.
وكانت والدة الفتاة قد أقدمت على سحب الشكاية تحت ضغوط اجتماعية.

بدورها نفت السيدة اجديعة التهم الموجهة لها، وقالت بأنها هي من وصلت أولا لمركز الشرطة في كوبني لايداع بلاغ ضد السيدة النوهة، وقالت بأن إحدى بنات النوهة وصلتهم في المنزل وقامت بتوجيه عبارات سب وشتم لهن حسب تعبيرها، واعتبرت اجديعة بأنها هي المظلومة حيث قامت السيدة الأخرى  بالقدوم عليهم في منزلهم ووجهة لهن عبارات قاسية و لابني القاصر تقول المتحدثة، وأضافت:”..لقد أخبرها إبني بأنه لم يقل أي شيء يسيء لها، إلا انها قامت بالاعتداء على إحدى بناتي وعندما أودعت شكاية لدى الشرطة ورافقني عنصر من الشرطة لمنزلها قامت إبنتها  بالهجوم علينا فقمت انا بصدها وابني لم يلمسها، وما تقوله تلك السيدة افتراء.
وقالت اجديعة بأنها تعرضت لإصابة في ذراعها بعد صدها لاعتداء وتطالب بإنصافها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق