المستعرضرياضي

ودية هامة بين المرابطون وأسود الترنغا اليوم

رؤيا بوست: تنطلق اليوم على ملعب لات ديور بالعاصمة السنغالية داكار مباراة ودية بين موريتانيا والسنغال، وتأتي المباراة تحضيراً للجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، التي سيواجه فيها المنتخب الموريتاني نظيره البوروندي.

وشهدت السنغال عودة مخيبة للآمال إلى الملاعب حيث تعرضت للهزيمة 3-1 أمام المغرب يوم الجمعة الماضي في مباراتها الأولى لعام 2020.

و افتقر وصيف بطل كأس الأمم الأفريقية 2019 إلى شرارة هجوم ساديو ماني في تلك المباراة، قد يجد اسود الترنغا صعوبة في تحقيق الأهداف ضد دفاع موريتانيا الذي يمثل وحدة صلبة.

حيث أن المنتخب الزائر حافظ على نظافة شباكه  أمام منتخبات مثل المغرب وتونس خلال الأشهر الـ 13 الماضية ولن يكون من السهل كسر دفاع المرابطون.

لكن المشكلة بالنسبة للمنتخب الوطني أنه تفتقر إلى التهديد الهجومي لإزعاج السنغا ، وبالتالي قد يتطلب الأمر هدفًا واحدًا فقط للفوز بهذه المباراة.

ويلعب المنتخب الموريتاني في مجموعة تضم أيضا المغرب، المتصدر بـ4 نقاط، والمتفوق بفارق الأهداف على المرابطين، بينما يأتي منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الثالث، بـ3 نقاط، وتتذيل بوروندي المجموعة دون رصيد.

ويبحث المنتخب الموريتاني بقيادة المدرب الفرنسي، كورينتين مارتينيز، عن تأهل ثان إلى كأس أمم إفريقيا، بعد الصعود الأول من نوعه في 2019.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى