المستعرضمال وأعمال

آرايس موريتانيا تبرم اتفاقية لاقتناء رافعات عملاقة ومعدات متنقلة لرصيف الحاويات

أبرمت شركة كلامار – مزود معدات نقل البضائع إلى الموانئ والمحطات الطرفية- ، اتفاقية لتزويد شركة “آرايس موريتانيا” ARISE Mauritania بمجموعة من الرافعات والمعدات المتنقلة لرصيف الحاويات في نواكشوط.

تتضمن الاتفاقية أربع رافعات قنطرية متحركة من Kalmar Zero Emission (RTGs) ، وطاولة واحدة للرافعة ، ومعالج حاوية فارغ وشاحنتين للرافعات الشوكية من مجموعة Kalmar Essential Range.

تم حجز الطلب وينتظر أن يتم تسليم جميع الآلات المقرر اكتمالها خلال الربع الثالث من عام 2020.

Arise Mauritania SA ، آرايس موريتانيا  مشروع مشترك بنسبة 50:50 تم تأسيسه بواسطة شركة Arise ، وهي شركة بنية تحتية لعموم إفريقيا و تقديم حلول لوجستية) ، أحد رواد تطوير البنية التحتية المستدامة على المدى الطويل والمستثمر ومدير الأصول ، تقوم بتطوير محطة حاويات حديثة في ميناء نواكشوط في شراكة بين القطاعين العام والخاص مع موريتانيا.

تقوم الشركة بتصميم وبناء وتمويل المحطة الجديدة ، والتي سيكون لها قدرة أولية تبلغ 250000 حاوية مكافئة مع إمكانية التوسع إلى 600000 حاوية مكافئة في المستقبل. يتضمن المشروع بناء رصيف جديد ومنطقة تخزين تبلغ مساحتها 25 هكتارًا للتصدير والواردات بالإضافة إلى خدمات الموانئ المرتبطة بها.

ستشمل وحدات Kalmar Zero Emission RTG الأربعة نظامًا للطاقة الكهربائية بنسبة 100 في المائة لا ينتج عنه أي انبعاثات أو ضوضاء في المحرك عند المصدر ، ويلغي تمامًا الحاجة إلى الزيت الهيدروليكي ضمانا لحماية البيئة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق