المستعرضسياسي

حزب الإتحاد يستعرض الأنشطة الحزبية 2020 ويحضر ل”السنة السياسية”

أمين الإعلام عالي ولد عيسى أكد بأن الحزب يرحب بمشاورات وطنية موسعة

رؤيا بوست: قال عالي ولد عيسى الأمين التنفيذي المكلف بالإعلام في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بأنه لا مانع لديهم من فتح حوار في قضايا وطينة في إطار تشاوري وطني.

وأكد بأن منسقية الأحزاب الممثلة في البرلمان تعد تجسيدا لرؤية فخامة رئيس الجمهورية من تخليق وتهدئة للحياة السياسية العامة، وقد ظهرت التنسيقية لدعم المجهود الوطني لمكافحة جائحة كوفيد19 وتم توسيع لتنسيقية لمكافحة الفساد.

وكان المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية قد اجتمع لتقييم أداءه السياسي وبرنامج أولوياتي الموسع لرئيس الجمهورية، وقد استعرض الأنشطة الحزبية خلال 2020 والتحضير للموسم السياسي المقبل، وتناول تقدم عمل اللجان البحثية حول القضايا الوطنية الاستراتيجية حول مخلفات العبودية ودور ومكانة منتخبي الحزب، والوحدة الوطنية، ولجنة استراتيجيات الحزب، ولجنة الآفاق الاقتصادية، ولجنة تموقع موريتانيا في المنطقة، ولجنة دور التقنيات الجديدة في تمكين الشباب.

وقال بأن أهم ما ميز هذه الدورة هو التحضير للموسم السياسي الجديد وينوي الحزب تنظيم اجتماعات على المستوى الوطني لكافة الفدراليات، ويندرج في مسعى الحزب لتفعيل هيئاته.

وكشف ولد عيسي عن تحضير الحزب لبعثات ميدانية للتواصل مع القواعد الحزبية والتشاور معها وإبلاغها بما تم تنفيذه من برنامج رئيس الجمهورية وخطة الإقلاع الاقتصادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى