أخبارالمستعرض

مبادرة النهضة الشبابية تستنكر إزاحة منسقها من منصبه السياسي بحزب الإتحاد

رؤيا بوست: عبرت مبادرة النهضة الشبابية عن أسفها لإزاحة المهندس ابي ولد محمد عالي منسقها العام من منصب مسؤول الشؤون السياسية في اللجنة الوطنية لشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

ووصفت القرار الذي اتخذه رئيس الحزب بالتعسفي تجاه المنسق العام للحركة .

بيان:

إننا في شباب النهضة نندد بالقرار التعسفي والإستهداف غير المبرر الذي تعرض له الرئيس المناضل الدكتور أبي محمد عالي من طرف حزب الإتحاد من أجل الجمهورية وخصوصا من رئيسه سيدي محمد الطالب أعمر وبدون سابق انذار .
ونعتبر ان ماحصل مخيبا للأمال ولطموحنا كشباب ولنظرتنا التفاؤلية المستقبلية في مبادئ الحزب، ونؤكدا أيضا بأن هذا ليس من المسلكيات النخيوية التي كنا تتوقع من القيادة الجديدة للحزب فبدل تثمين جهود المناضلين وتقدير اهل الكفاءات الفكرية الطموحة المجدة من اجل مستقبل سياسي منير يقوم بهكذا تصرف مؤسف.

سيادة الرئيس ان النهضة الشبابية اليوم بجميع منتسبيها من دكاترة ومهندسين و مثقفين تشعر بالظلم جراء ماحصل للرئيس والمناضل السياسي الدكتور أبي محمد عالي
هنا وفي اول حديث لنا في هذا الموضوع نطلب منكم السيد رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد الطالب أعمر التدخل العاجل ورد الإعتبار لنا كشباب خدم هذا الحزب منذ سنوات حتي اليوم بكل اخلاص مسؤولية
وكل الشكر والتقدير لسيادتكم

الناطق باسم النهضة الشبابية
سيدي ولد الحسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى