المستعرضرياضي

644 مشاركاً في رالي افريكا ايكو رايس يدخلون الأراضي الموريتانية

المنظمون اشادوا بحسن الإستقبال وأجواء الأمن في موريتانيا

رؤيا بوست: انطلقت اليوم المرحلة الخاصة بموريتانيا في الأراضي الموريتانية في مسابقة رالي افريك ايكو رايس، وقد اشاد المنظمون اللذين التقتهم رؤيا بوست بأجواء الأمن والاستقبال الذي حظوا به من قبل السلطات والأجهزة الأمنية التي رافقتهم وسهلت لهم الإجراءات.

توني شليسر

وقال توني شليسر منظم الرالي في تصريحه لرؤيا بوست:”..وصلنا اليوم الى موريتانيا بعد مرحلة الداخلة، وكعادتها معنا طيلة السنوات الماضية كان الاستقبال حارا من طرف افراد الجيش والدرك والشرطة، والجمارك عند الحدود الذين سهلوا لنا العبور ولهم وجميع السلطات الموريتانية كامل الشكر والتقدير”.
وأضاف:”..موريتانيا دولة جاذبة بمناظرها الخلابة المختلفة وطقسها الجميل ومراحل الرالي فيها من اهم المراحل حيث الكثبان الرملية والمسالك الوعرة، واليوم هي المرحلة الاولى حيث سيكون المبيت في الشامي.

واكد شليسر على أن الرالي ليس للعبور فقط بل له دور اجتماعي حيث سيتم تقديم مساعدات صديقة للبيئة ومساعدات لتلاميذ المدارس.

تييري شارف

بدوره اكد تييري شارف مسؤول الاتصال في الرالي في تصريحه لرؤيا بوست:”..نزور موريتانيا منذ 12 سنة ودائما تطبعنا الفرحة عندما نتوجه الى هذا البلد الجميل المضياف، ونشكر وسائل الاعلام الموريتانية على اهتمامها بهذا الر الي.
المراحل الهامة من الرالي هي التي تنظم في موريتانيا”.

تابع:”.والدليل على اهمية موريتانيا في الرالي هو كونه يقضي اسبوعا هنا اضافة الى مرحلة تجكجة”.

اليزابيث كراتشو

إليزابيث كراتشو صحفية ايطالية قالت بأنها تزور موريتانيا منذ ازيد من 25 سنة، ولهذا البلد خصوصيته بالنسبة لي -تقول السيدة الإيطالية- حيث الجبال والكثبان والأودية والشواطئ الجميلة، وشعب مضياف اضافة للأمان والاريحية التي اشعر بهما دائما عندما ازور موريتانيا”.

وتضم النسخة الحالية من رالي افريكا ايكو رايس  644 مشاركا، من 34 جنسية، ويسير 170 سيارة وشاحنة، و70 دراجة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق