أخبارالمستعرض

امرج: منتخبون وأطر ووجهاء في حلف ولد محمد خونا يحددون مرجعيتهم السياسية

أعلن نواب وأطر ووجهاء بمقاطعة آمرج تمسكهم بمرجعية برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وأعلن الأطر والوجهاء _المحسوبين سابقا على حلف الوزير الأسبق  سيدنا عالي ولد محمد خونه_ في بيان عقب اجتماع عقد بمنزل النائب الفضيل ولد سداتي -رئيس الفريق البرلماني المعني بالصيد والإقتصاد  البحري- دعمهم اللامشروط لبرنامج رئيس الجمهورية، ورفضهم لما اسموه “محاولات التشويش أو التنقيص من الجهود المقام بها على جميع الصعد”.

أشاد منتخبو المقاطعة وأطرها في بيان لهم بنجاح قمة الساحل وفرنسا المنظمة في نواكشوط، حيث “أبان الرئيس في إدارته لهذه القمة عن حنكة سياسية نادرة وخبرة وكفاءة قل نظيرها” على حد وصف البيان.

وقد تم توقيع البيان من طرف مجموعة من أطر مقاطعة أمرج اجتمعت اليوم، تضم 17 منتخبا ووجيها سياسيا بالمقاطعة من بينهم نائب رئيس الجمعية الوطنية النائب سيدي محمد ولد اطول عمرو ومن بينهم نواب وأطر ومنتخبون سابقون.

ومن بين الموقعين:

النائبان سيد محمد ولد اطول عمرو والنائب الفضيل ولد سداتي،  والدكتور الحسن ولد اعمر بلول المدير العام للمعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية، وعمدة آمرج السابق يرب ولد بونه، والوجيه اب حبيب ولد البشير، والمدير بوزارة الثقافة يب ولد شيخنا،  وعمدة بوكادوم السابق لمام ولد الفاضل، ورئيس جامعة المحظرة تقي الله ولد بون، وعدد من الأطر والوجهاء البارزين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق