المستعرضبيئة

ولد امبارك: زيارة البرلمانيين مكنتنا من اطلاعهم على جهود الشركة للمحافظة على البيئة

رؤيا بوست: ثمن ابراهيم ولد امبارك نائب الرئيس مكلفا بالعلاقات الخارجية في شركة كينروس تازيازت  العاملة في مجال مناجم الذهب زيارة الفريق البرلماني لحماية البيئة.

وقال ولد امبارك في تصريح لرؤيا بوست على هامش الزيارة بأن وجود الفريق مكنهم  من معرفة دقيقة للجهود التي تقوم بها الشركة في مجال احترام معايير نظم البيئة والمحافظة على الوسط، وتلقوا عروضا وافية عن التزام الشركة بهذا الخصوص، وكذا في مساهمة كينروس تازيازت في الاقتصاد الوطني وتدخلاتها في المجال الإغاثي والإنساني، وحرصها على إحراءات السلامة المهنية.

وقال بأن 95.5% من اكتتاب الشركة بصفة مباشرة هو للعمالة الموريتانية، كما انها تساهم في مداخيل الخزينة وهناك ارقام مشجعة بهذا الخصوص، وللشركة مسطرة شفافة وواضحة في اقتناء السلع، كما مكنتهم الزيارة من التعرف على ردود الفعل بخصوص عمل الشركة حسب الإداري نائب رئيس الشركة.

وكان فريق حماية البيئة في البرلمان الموريتاني برئاسة النائب حمادي ولد التيباري قد انهى يوم أمس زيارة ميدانية لمختلف قطاعات شركة كينروس تازيازت، وتهدف الزيارة للتعرف على مدى احترام الشركة للمعايير في مجال المحافظة البيئة.

وقد اشاد الفريق البرلماين بالزيارة ووصفها بالهامة حيث مكنهم التعاطي الإيجابي من قبل الشركة بكافة قطاعاتها من تقييم أولي للوضع البيئيي، وسيتم إعداد تقرير نهائي سيتضمن كل ملاحظات النواب التي كانت محل تثمين من قبل الشركة وفق تعبيرهم.

*نأسف لعدم وضوح الصوت في أجواء من الفيديو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق