أخبارالمستعرض

قيادي بحزب UPR..رئيس الجمهورية أكد لولد محمد خونا بأننا الحزب الحاكم

رؤيا بوست: أكد رئيس اللجنة الوطنية لشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أن الحزب لا يزال هو الحزب الحاكم في البلاد، وقال ولد للمصطفى -المقرب من وزير الإقتصاد والمالية السابق المختار ولد اجاي- بأن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني أكد لرئيس الحزب سيدنا عالي ولد محمد خونا حرفيا أن الUPR لا يزال هو الحزب الحاكم في موريتانيا.

المصطفى باب المصطفى رئيس اللجنة الوطنية للشباب

وأشار القيادي ولد باب المصطفى في اجتماع اللجنة الوطنية للشباب إلى أن تصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة الوزير سيدي ولد سالم لم تأتي من فراغ، حيث أكد بأن النهج لا يزال مستمرا في إشارة لاستمرارية النظام السابق.

وقد أكد رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني مرار خلال الحملة الانتخابية بأنه لن يأتي من أجل لعن الأمم التي سبقته، من الانظمة السابقة بما فيها نظام الرئيس المنصرف محمد ولد عبد العزيز، مشيرا إلى أن نظامه قام بالكثير للبلاد، وسيأتي هو لسد الخلل وتعويض النقص والاستمرار في تطوير وتنمية البلاد تطبيقا لتعهداته.

ويأتي الاجتماع حسب مصادر رؤيا بوست لطمأنة شباب الحزب حول تماسكه وتموقعه في قيادة النظام الحاكم،  رغم أن تصريحات الوزير أثارت بعض قوى الأغلبية الصامتة الداعمة لرئيس الجمهورية والمطالبة بتغيير النهج، حيث تم حذف تصريحات الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة من الإعلام الرسمي.

وتسير الحزب الاكثر تمثيلا انتخابيا في البلاد لجنة مؤقتة من 24 عضوا في انتظار مؤتمر عام قد يقود الرئيس المنصرف محمد ولد عبد العزيز لرئاسة الحزب.

وقد أعلنت اللجنة الإعلامية للحزب برئاسية النائب سيد احمد ولد محمد لحمد مؤخرا عن استراتيجية إعلامية للتفاعل مع الرأي العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى